تواليت تسريحة فروزن مع كرسي

مجموعة ألعاب مكياج للفتيات متعددة الوظائف مجموعة كلاسيكية على شكل تاج للأطفال مرآة قابلة للتمدد مع 12 أغنية بيانو + إضاءة, زهري
كود المخزن: 3180
JOD 21.5

مجموعة ألعاب مكياج للأطفال متعددة الأغراض】: مجموعة ألعاب مكياج الأطفال لدينا تلبي متطلبات اختبار الأمان الوطنية، شكل تاج مبتكر، مع 12 قطعة من الموسيقى ومجموعة متنوعة من ألعاب محاكاة المكياج الصغيرة، مما يتيح لطفلك مساحة المكياج الخاص به، كما تحفز قدرة الأطفال على الاستعمال.
❄ 【مواد آمنة وصديقة للبيئة】: لعبة مستحضرات التجميل هذه مصنوعة من مواد بلاستيكية صديقة للبيئة، والتي تتوافق مع اختبار السلامة الوطنية وآمنة وغير سامة؛ زوايا مستديرة، يمكن للأطفال اللعب بسعادة ولا يحتاج الآباء إلى القلق.
هدية رفيق مثالية: تحب الفتيات تقليد مكياج أمهاتهن في كل حركة. هل تبحث عن لعبة ساحرة لابنتك أو ابنتك أو حفيدتك؟ طقم مكياج الأميرة الخاص بنا يستحق اهتمامك! إنها هدية رائعة من شأنها أن ترافق طفولة طفلك بشكل مثالي
❄ 【طاولة ملابس الأميرة مصممة جيدًا】: تصميم مبتكر على شكل تاج جميل ورائع؛ سطح مرآة قابل للتوسيع، تصوير شامل؛ تأتي مع 12 موسيقى ومجموعة متنوعة من ألعاب المكياج المحاكاة الرائعة، لتلبية احتياجات قدرات الأطفال الإبداعية، دع الأميرة لديها سرها الصغير الخاص بها.

علامات المنتج