التصفية بالسعر
تصفية حسب المصنع

سوق العناية بالبشرة

كل ما تحتاجينه لجعل بشرتك أجمل

كريم عناية بالبشرة بيرفيكشن 8

1085
بيرفكشن 8 كريم للعناية بالبشرة بالفيتامين 50 مل الخواص : كريم برفكشن واقي الشمس 8 لحماية الجلد من أشعة الشمس ، خاصة من الأشعة فوق البنفسجية. فإنه يبيض الجلد. والمنتج يحتوي على فيتامين ( E ) ، مما يجعل الجلد أكثر سلاسة ومقاومة للحساسية ..التركيب : شموع - غلوكات دو - زيت البرافين - فيتامين E - سوربيتول - ماء - مواد حافظة - أوكسيد تيتانيوم . طريقة الاستعمال : يطبق كريم برفكشن ذو عامل الحماية 8 على الوجه و كل سطح الجسم المكشوف .
JOD 2.99

لوشن اسمرار الجلد من نيفيا

925
لوشن اسمرار الجلد من نيفيا صن كاروتين سونينميلش 200 مل يحمي البشرة من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية يقوي ويطيل اسمرار الجلد يزود البشرة بالرطوبة اللازمة هو مستحضر مقاوم للماء لجميع أنواع البشرة
JOD 14.99

مرطب بشرة بالورد من 360

1165
مرطب للبشرة بخلاصة بالورد من 360 حجم 300 مل خلاصة زهرة الجمال الطبيعية 360 ماء الورد / 300 مل للعناية بالبشرة تونر للوجه والجسم بالورد الطبيعي مثالي لتنعيم المناطق الخشنة من الجسم (المرفقين والركبتين والمفاصل والرقبة) أو بعد إزالة الشعر بالشمع ، لتخفيف الحرقان بعد التعرض للشمس أو كقناع للشفاه (الشفاه الجافة) ، ومزيل للمكياج. تونر مُصمم من بندق الساحرة لترطيب البشرة الجافة والباهتة ، وتركها رطبة وهادئة ومتوازنة بعد التنظيف. يجدد البشرة ويعطيها نضارة. ينظف جيدا. اتركه يعمل لمدة 30 دقيقة رائحته غنية جدًا ولا تترك إحساسًا دهنيًا. يمتص بسرعة. يتم تطبيقه بمساعدة كرة قطنية.
JOD 2.99

اجرادو حليب للجسم مع المندرا 400 مل

412
يعمل حليب الجسم Agrado Almond على ترطيب البشرة بشكل مكثف. توفر تركيبته بشرة ناعمة وحريرية. يسمح قوامه الخفيف بالامتصاص السريع.
JOD 1.49

اجرادو حليب للجسم مع ارجان 400 مل

411
يتكون من زيت الأرجان الذي يجدد البشرة ويغذيها ويرطبها. يحتوي على زيت اللوز الحلو لترطيب أكثر فعالية. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه.
JOD 1.49

اجرادو حليب للجسم مع كوكو 400 مل

410
رائحة جوز الهند الناعمة ستجعل الترطيب اليومي وقتًا ممتعًا. يحتوي على زيت اللوز الحلو بخصائص ترطيب قوية. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه.
JOD 1.49

اجرادو حليب للجسم مع الورد 400 مل

413
يرطب حليب الجسم من ثمر الورد من AGRADO البشرة ويتركها ناعمة وحريرية الملمس. يحتوي على زيت ثمر الورد ، وهو مكون يعتني بالبشرة ويساهم في تجديدها ، وكذلك زيت اللوز الحلو لترطيب أكثر كثافة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ويأتي بتنسيق مناسب مع موزع.
JOD 1.49

قناع وجه بخلاصة الذهب من ام بيوتي

1562
قناع الوجه الفقاعي ، قناع بخلاصة الذهب لإزالة السموم من البشرة وإشراق البشرة ، 25 مل يترك قناع MBeauty Cosmetics Gold Foil Wrapping البشرة المرهقة ندية ومرنة بفضل تركيبته ثلاثية الطبقات التي تعمل على منع الشيخوخة بتركيبة الكولاجين. فوائد قناع التغليف بالرقائق الذهبية: - مكافحة الشيخوخة - استعادة - ترطيب
JOD 2.49

واقي شمس كلفن خال من الزيوت 75 مل * 2 قطعة

1918
واقي شمس كلفن خال من الزيوت 75 مل * 2 قطعة كريم واقي الشمس الخاص بالوجه ، غني بالمكونات شديدة المطريات مثل فيتامين اي وزبدة الشيا ؛ يحمي من الأشعة فوق البنفسجية ومن تأثير ذلك على جفاف البشرة كما يحميها من العوامل الخارجية الضارة وبالتالي فإن الجلد محمي وسلس ورطب بعمق. الحجم 75 مل احمي بشرتك من أشعة الشمس .....
JOD 12

مقص اظافر كونكورد بريميوم بلس أفضل جودة مع قاعدة بلاستيكية للمقص

1791
• دقة عالية ، شفرات حادة: كونكورد • حجم مثالي وتصميم مريح يضمن قبضة مثالية • توفر ماكينة تقطيع الأظافر شديدة التحمل خيارات لا تعد ولا تحصى • بناء شديد التحمل من الفولاذ الذي لا يصدأ • تصميم فريد نادر
JOD 1.99

انشانتر - لوشن معطر للجسم - مغري 250 مل

564
يجعل بشرتك ناعمة وسلسة لجميع أنواع البشرةغسول الجسم المعطر هذا مشبع بخيرات الصبار وزبدة الزيتون. يحتوي على تركيبة غير دهنية تجعل بشرتك غير دهنية وغير لزجة. يتكون من ترطيب غير دهني من الحرير ومخصب بشكل خاص بالصبار وزبدة الزيتون لمنح بشرتك الترطيب والتغذية الأمثل.
JOD 1.79

لوشن معطر للجسم من انشانتر الوينج ، 250 مل

569
لوشن للجسم من انشانتور برائحة مثالية تدلل بشرتك وتجعلك تشعر بالكمال. غني بالصبار وزبدة الزيتون لمنحك بشرة ناعمة ولامعة مع التغذية القصوى والترطيب. غير دهني وفعال يمنحك رائحة مثالية ومنعشة طوال اليوم يوفر التغذية والنعومة للبشرة الماركة: انشانتر
JOD 1.79

لوشن معطر للجسم من انشانتر رومنتك ، 250 مل

571
زهري وأنثوي غني ببروتينات الحرير استخدميه مع لوفة للحصول على بشرة ناعمة عطر انشانتور المميز
JOD 1.79

لوشن معطر للجسم من انشانتر تشارمينج ، 250 مل

566
يوفر لوشن الجسم انشانتر تشارمينج الترطيب المثالي لبشرتك. تركيبته غير الدهنية مناسبة للطقس الهندي .. وهي مصنوعة من الصبار وزبدة الزيتون. إنه مثالي لجميع أنواع البشرة .. لأفضل النتائج. مستورد من ماليزيا .. منتجات الاستحمام والجسم من إنشانتر محبوبة لدى النساء في أكثر من 40 دولة ..
JOD 1.79

انشانتر تشارمنج بودرة تلك معطرة ، 250 جم

568
إنه مصمم لامتصاص الرطوبة الزائدة بلطف مما يساعد البشرة على الشعور بالراحة سوف تترك بودرة التلك الناعمة هذه بشرتك ناعمة ومنتعشة ورائعة طوال اليوم Enchanteur تقدم بودرة التلك المعطرة الممتازة برائحة حصرية تحافظ بشكل فعال على رائحة الجسم والوجه لفترة طويلة
JOD 1.79

لوشن معطر للجسم من انشانتر اليجانت ماسك ، 250 مل

575
يرطب بشرتك ويحافظ عليها رطبة مصنوع من الصبار وزبدة الزيتون - يعطي تغذية طبيعية يهدئ بشرتك ويصلحها يوفر الحماية من الجفاف يترك برائحة الباقة الزهرية ممزوجة بالمسك والعنبر متوفر بزجاجة سعة 250 مل
JOD 1.79

لوشن معطر للجسم من انشانتر تشارمينج ، 250 مل

567
يوفر لوشن الجسم انشانتر تشارمينج الترطيب المثالي لبشرتك. تركيبته غير الدهنية مناسبة للطقس الهندي .. وهي مصنوعة من الصبار وزبدة الزيتون. إنه مثالي لجميع أنواع البشرة .. لأفضل النتائج. مستورد من ماليزيا .. منتجات الاستحمام والجسم من إنشانتر محبوبة لدى النساء في أكثر من 40 دولة ..
JOD 1.79

لوشن معطر للجسم من انشانتر جورجوس ، 250 مل

573
غير دهني وفعال يمنحكِ رائحة مثالية ومنعشة طوال اليوم يوفر التغذية والنعومة للبشرة
JOD 1.79

انشانتر جورجوس بودرة تلك معطرة ، 250 جم

574
عبارة عن بودرة تلك ناعمة تجعل بشرتك ناعمة. معطر برائحة فرنسية تضفي الرومانسية على يومك. يحتوي على عطر لا ينسى من مسك الروم ، الغردينيا والياسمين مع مزيج حسي من المسك والفانيليا.
JOD 1.79

لوشن معطر للجسم من انشانتر رومنتك ، 250 مل

570
زهري وأنثوي غني ببروتينات الحرير استخدميه مع لوفة للحصول على بشرة ناعمة عطر انشانتور المميز
JOD 1.79

انشانتر رومنتك بودرة تلك معطرة ، 250 جم

572
الكمية: 250 جرام شكل المنتج: مسحوق ضعيه بعد الاستحمام على الجسم والوجه لإحساس منتعش ومتجانس بودرة بودرة فاخرة تمنحك بشرة ناعمة وحريرية وعطرة جمال وجاذبية أنثوية مستوحاة من التلك الناعم ، مصنوع للنساء
JOD 1.79

مستحضر تقشير للقدمين ماجيك فوت من ام بيوتي 40 غم

1565
تقوم بإزالة خلايا الجلد الميته وتقوم ببناء خلايا جلد جديدة لجعل القدمين أكثر نعومة وذو مظهر صحي . تحتوي على تركيبة صحية تقضي على التهيجات الجلدية . تقضي على الخشونة وتزيل الزوائد الجلدية . كبيرة الحجم لحل مشاكل القدم الكبرى .
JOD 3.99

كريم أساس فير آند لفلي مهني 50 جرام

592
تتألق وتتألق كثيرًا أيضًا تم توفيره مع آخر Vіtаmіnѕ الذي يمكن أن يحافظ على شعورك بالراحة والأمانة
JOD 1.99

كريم إزالة الشعر فيم بلوسوم 90 + 18 جم

595
يعمل في 3 دقائق ليمنحك بشرة ناعمة وخالية من الشعر دون أي ألم تم تركيبه خصيصًا ليناسب بشرتك الحساسة مناسب للاستخدام على الإبط والكوع وأجزاء الجسم الحميمة الأخرى
JOD 1.99

فيم كريم ازالة الشعر رائحة الورد 90 جم + 18 جم مجانا

594
كريم إزالة الشعر فيم يعمل في 3 دقائق ليمنحك بشرة ناعمة وخالية من الشعر دون أي ألم. كريم إزالة الشعر فيم روز مصمم خصيصًا ليناسب بشرتك الحساسة. الامم المتحدة ..
JOD 1.99

مجموعة علاج قدم المكثف 18 غم

1564
مجموعة العلاج المكثف للقدم 18 غم أحذية العلاج المكثف للقدم المخصب بمكونات زبدة الشيا والجنكة والنعناع واللوز وفيتامين E التي تتغلغل بعمق في الجلد لتقليل تراكم الكالس وتساعد على إصلاح وتنعيم الكعوب المتشققة .
JOD 2.49

فيتامين E كريم العناية بالبشرة

603
فيتامين E،فروت اف ذا ايرث كريم العناية بالبشرة، (113 جم) يساعد كريم Fruit of the Earth للعناية بالبشرة بفيتامين E على تقليل علامات شيخوخة الجلد. يساعد في الحفاظ على اليدين والوجه والجسم يبدو أصغر سنا.
JOD 1.99

محلول ميسيلار أكتيف من غارنير للبشرة الحساسة والمختلطة - 400 مل

625
هو ماء منظف تم تطويره خصيصًا للبشرة الحساسة والمختلطة. هذا الماء المنظف غني بالمذيلات التي تجذب الشوائب والمكياج والدهون كمغناطيس. يمكنك تنظيف بشرتك بحركة واحدة دون فركها بقوة.
JOD 5.79

غارنييه انتنسيف 7 ايام كريم اليد بالصبار للبشرة العادية 100 مل

621
يرطب كريم اليدين المكثف لمدة 7 أيام بالصبار ويحميها تم تطويره بواسطة غارنييه للبشرة العادية. غني بمستخلص الصبار المعروف بخصائصه المرطبة للغاية. تركيبة غير دهنية وغير لزجة سريع الامتصاص وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية
JOD 1.99

غارنير لايت مقشر الوجه الكامل لتفتيح

1406
مقشر ناعم للوجه سهل الشطف مع 1000 حبة دقيقة وليمون ساري لتنظيف الوجه تمامًا بمستوى واحد / درجة أكثر إشراقًا منذ الاستخدام الأول. مناسب لكل يوم.
JOD 3.99

غسول جل التنظيف الوجه والبشرة الجافة اليومي من غارنير سكين ناتشورالز بيور أكتيف 200 مل .

627
تنظيف لطيف ولكن عميق لتنظيف البشرة من الشوائب ومعالجة الأسباب الرئيسية للبقع. يوحد وينقي بشرتك ويتركها أكثر نقاءً ونقاءً دون تجفيفها. تحتوي عوامل إزالة اللمعان على حماية مضادة للدهون الزائدة وتحافظ على بشرتك خالية من اللمعان.
JOD 4.49

غسول جل التنظيف البشرة اليومي من غارنير سكين ناتشورالز بيور أكتيف 200 مل

623
تنظيف لطيف ولكن عميق لتنظيف البشرة من الشوائب ومعالجة الأسباب الرئيسية للبقع. يوحد وينقي بشرتك ويتركها أكثر نقاءً ونقاءً دون تجفيفها. تحتوي عوامل إزالة اللمعان على حماية مضادة للدهون الزائدة وتحافظ على بشرتك خالية من اللمعان.
JOD 4.74

غارنير رغوة التطهير اللطيفة ساكورا وايت وردي 100 مل

1407
مستخلص الساكورا مناسب حتى للبشرة الحساسة. غني بمستخلص الساكورا ، ينظف البشرة بعمق * ولطف ليكشف عن بشرة متألقة وردية. التركيبة لطيفة ومناسبة حتى للبشرة الحساسة. الاتجاهات تدليك بلطف على الوجه المبلل. يشطف بالماء. تجنب منطقة العين .. الحجم: 100 مل. غني بمستخلصات الكرز. نظف السطح بعمق. بشرة نظيفة وواضحة وإشراق وردي. متوفر حتى على البشرة الحساسة ..
JOD 3.99

غارنير كريم النهار للتفتيح السريع مع فيتامين سي والليمون 50 مل

1408
البشرة المناسبة: جميع أنواع البشرة الميزات: كريم غني بفيتامين سي وخلاصة الليمون. يبيض وجهك ويمنحك توهجًا فوريًا مشعًا بلون البشرة الفاتح. يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة
JOD 4.44

غارنير ماء منظف ميسيلار سكين أكتيف - 400 مل - للبشرة الحساسة

622
استعرض SkinSAFE مكونات Garnier SkinActive Micellair Reinigingswater ، 400 مل ووجد أنه مضاد للحساسية وخالي من العطور والغلوتين والنيكل والمواد الحافظة المسببة للحساسية الشائعة واللانولين والمضادات الحيوية الموضعية والبارابين و MCI / MI وفول الصويا والبروبيلين جليكول ، زيت ، مهيج / حامض ، صبغ. المنتج آمن للمراهقين وآمن للشفاه.
JOD 5.79

منظف نباتي مغذي للبشرة من غارنير 96٪ حليب أوريجين مع تونر عسل الزهور 200 مل

626
إن تونر غارنييه SkinActive المغذي النباتي مع عسل الزهور للبشرة الجافة إلى شديدة الجفاف هو جيل جديد من التونر الذي يحتوي على 96٪ من المكونات من مصادر طبيعية وغنية بعسل الزهور المعروف بخصائصه المغذية للبشرة. يعمل على توحيد لون البشرة بلطف وفعالية وإزالة بقايا المكياج مع ترك بشرتك تشعر بالراحة التامة. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه. خالٍ من البارابين. لا سيليكون. لا توجد ألوان صناعية. يعمل التونر النباتي المغذي بعسل الزهور على توحيد لون البشرة بلطف وإزالة بقايا المكياج ، مع ترك بشرتك تشعر بالراحة التامة.
JOD 4.49

محلول ميسيلار أكتيف من غارنييه للبشرة الجافة والحساسة الكل في واحد - 400 مل

624
حليب منظف للبشرة الجافة والحساسة ، بمكونات طبيعية ، مكونات نشطة تساعد تقنية Micellar على تنظيف البشرة بلطف ، دون تهيج هذا منتج قدمته الشركة كمنتج "الكل في واحد" يمكنه حل جميع المشكلات في منتج واحد ينظف البشرة ويزيل المكياج العنيدة يلطف البشرة التالفة والمتهيجة باستخدام تقنية Micellar ، مع جزيئات مجهرية تتسلل إلى المسام لإزالة الأوساخ والزيوت ومستحضرات التجميل الزائدة. إنه خالي من العطور ، لذا فهو آمن حتى للبشرة الحساسة. مناسب للبشرة الجافة والحساسة
JOD 5.79

كريم منعم بشرة من جليسوليد 250 مل

663
كريم جليسوليد Glysolid Cream كريم ألماني الصنع يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تفتيح و ترطيب البشرة و من أهم مكونات كريم جليسوليد هي الجليسرين حيث يعتبر الجليسرين من المواد التي تستخدم في ترطيب و علاج البشرة و إضافة الى الجليسرين يحتوي كريم جليسوليد على كحول سيتيلي و مادة ستيريث 12 و مادة ستيريث 20 و مادة كبريتات سيتريل الصوديوم و مادة ديسيل أوليات و مادة السيلكا و مادة ثنائي أكسيد السيليكون و مادة آلانتوين و مادة دايمكثيكون و ماء .
JOD 2.24

كريم جولدن بيرل لتفتيح البشرة 28 غم

664
كريم جولدن بيرل كريم تبييض البشرة وعلاج حب الشباب.. جولدن بيرل كريم الجمال الوحيد الذي يفتح البشرة خلال 7 ايام وهو الكريم الوحيد الذي يزيل البثور و التجاعيد و الخلايا الميتة و الهالات حول العينين ويجعل بشرتك ناصعة البياض بحيث لاتصدقين نفسك . كريم جولدن بيرل افضل كريمات تبييض البشرة كما يزيل جولدن برل البثور و الهالات وغيرها من مشاكل حب الشباب الاخرى كما ويحمي الوجة من اثار الشمس و الحساسية و الجفاف كما يضفي لمعانا وبريقا مذهلا وسريعا على الوجة . ان الاستخدام المنتظم لجولدن بيرل يزيل الحروق و العلامات واثار الحب . كريم جولدن بيرل يفيد النساء و الرجال على حد سواء كريم جولدن برل الكريم الوحيد الذي يجعلك تبدين بفترة قصيرة اكثر جمالا بينما لاتجعلك الكريمات الاخرى سوى طموحة لذلك
JOD 1.99

ايماج كريم بشرة زيت الارغان 250 مل

744
إيماج كريم للبشرة 250 مل ، زيت الأرغان
JOD .99

بودرة تلك امبيريال ليذر الأصلية بعد الاستحمام ، 300 جرام

2020
بودرة التلك الفاخرة برائحة كلاسيكية ؛ تركيبة رقيقة تجعل بشرتك ناعمة وسلسة ؛ استخدمه بعد الاستحمام أو الاستحمام لمنحك الشعور بالانتعاش والثقة ؛ 300 جرام
JOD 1.99

لزقة ظهر جونسون لمعالجة أمراض الروماتيزم وآلام الظهر وتصلب العضلات

1595
يساعد في علاج تصلب العضلات و ألام الظهر ، والروماتيزم و أمراض البرد وآلام الصدر وإلتهاب الأعصاب واللمباجو و آلام القطن والعمود الفقري و جميع الآلام العضلية. - يعزز الدورة الدموية في الجسم. - أكثر تأثيرا وأسرع مفعولا
JOD .39

كريم مرطب من جونسون 300 مل

3020
كريم ناعم مرطب 24 ساعة من جونسون 300 مل مثبت ببراعة لتقديم مستوى أعلى من الوظائف والكفاءة يُظهر بناء المواد المتميز متانة مقاومة للتآكل يسمح لك التصميم متعدد الأغراض باستخدامه في مختلف أنواع الاستمالة الشخصية
JOD 2.49

غسول مقشر لطيف للعناية اليومية بالوجه من جونسون ، 150 مل

738
يزيل غسول التقشير اللطيف Daily Essentials من جونسون بلطف البشرة الباهتة والباهتة والشوائب للحصول على بشرة أكثر نعومة ونعومة بشكل ملحوظ.
JOD 4.24

جونسون ميسيلار لتنظيف المكياج بلطف ويروي البشرة 200 مل

737
المطهر مملوء بماء الورد النقي. مثل المغناطيس ، هذه التركيبة المبتكرة بتقنية micellar تلتقط على الفور الأوساخ والشوائب والمكياج (حتى الماسكارا العنيدة المقاومة للماء) بينما تروي البشرة بترطيب منعش. النتيجة: بشرة نظيفة تمامًا تشعرك بالانتعاش وتبدو ندية مثل بتلة الورد.
JOD 5.49

جونسون فيتا ريتش بودي تشيز مع زبدة الكاكاو 250 مل

736
يحتوي غسول الجسم المغذي على زبدة الكاكاو المحببة للبشرة والجلسرين المرطب من أصل نباتي. محمل برائحة دافئة لا تقاوم. تعمل تركيبته الغنية بالرغوة على ترطيب البشرة بشكل فعال وتساعد على تغذيةها ، مما يجعلها تشعر برائحة جميلة ونعومة ومظهر صحي.
JOD 1.49

كاميل كريم اليد والأظافر الكلاسيكية ترطيب مهدئا 100 ملليلتر

753
كريم Kamill Hand & Nail Cream Classic هو عناية وحماية مهدئة للبشرة العادية. مع البابونج الطبيعي. كريم اليد الواقي بخلاصة البابونج والبيسابولول يهدئ البشرة ويدعم تجددها الطبيعي. يتم تزويد يديك برطوبة طويلة الأمد وتبقى ناعمة ونضرة - يومًا بعد يوم. فوائد المنتج: عديم اللون بدون زيوت معدنية / بارافينات بدون مستحلبات PEG تم تأكيد توافقها مع الجلد
JOD 1.79

كيلي بيرل كريم لازالة النمش 15 جم

2022
كريم كيلي للتفتيح وازاله البقع والنمش والكلفكريم يزيل اي شوائب بالبشره ويفتحها ويبيضها ويجعلها نقيه جدا من اول استعمال ستلاحظي الفرق من اول استعمال للكريم يجعل البشره ناعمه وبها نضاره وصفاء مكوناته طبيعيه
JOD .99

لوشن حليب منظف بالزهور الجميلة من لوريال باريس 400 مل

827
لوشن حليب منظف بالزهور الجميلة من لوريال باريس 400 مل اختارت مختبرات L’Oréal Paris مقتطفات من أزهار الورد والياسمين في إزالة المكياج بالحليب للحصول على بشرة ناعمة ومريحة ومنتعشة ، كل يوم. يزيل الملمس الكريمي الماكياج ويغذي البشرة ويغلفها بحجاب من النعومة. الورد المعروف بخصائصه المهدئة والمريحة ، يشتهر الياسمين بخصائصه الحامية والمرطبة. مطهر ومغذي ، البشرة صافية وخالية من الشوائب من أول استخدام ، تهدأ البشرة وتعيد اكتشاف الراحة المكثفة يومًا بعد يوم ، تصبح البشرة أكثر نعومة ونعومة وتبدو أكثر جميلة مقتطفات من أزهار الورد والياسمين في حليب يزيل المكياج لبشرة ناعمة ومريحة ومنتعشة ، كل يوم تشتهر الورد بخصائصها المهدئة والمريحة يشتهر الياسمين بخصائصه الوقائية والمرطبة يزيل الملمس الكريمي الماكياج ويغذي البشرة ويغلفها بحجاب من النعومة
JOD 7.99

لوريال ماء ميسيلار 200 مل

2078
لوريال - أخصائي الهيالورون - ماء ميسيلار - تعبئة وترطيب ماء ميسيلار - 200 مل
JOD 5.79

لوريال باريس مياه ميسيلار للبشرة الحساسة ثنائية الطور 400 مل

816
للبشرة الحساسة ، ابتكرت مختبرات لوريال باريس ماء ميسيلار ثنائي الطور ، لإزالة المكياج بشكل فعال للغاية ، مما يترك البشرة نظيفة وناعمة بدون أي بقايا دهنية. مرحلة زيت لإذابة المكياج المرن والمقاوم للماء على الفور مرحلة ماء ميسيلار لالتقاط الشوائب يزيل المكياج ويذوب المكياج عن الوجه والعينين والشفاه في مفعول واحد لطيف ، دون فرك أو شطف يزيل البقايا العنيدة بسهولة يمحو آخر آثار الماسكارا المقاومة للماء وكريم الأساس طويل الأمد الاتجاهات: رجي الزجاجة لخلط المرحلتين ، ثم ضعي كمية وفيرة على وسادة قطنية. على بشرة جافة ، امسحي الوسادة على الوجه بالكامل ، لا داعي للفرك أو الشطف. اضغطي بلطف على الرموش والجفن والشفاه وامسحيها ببساطة.
JOD 7.99

كولاجين ماسون الطبيعي يغذي البشرة الجافة 57 جرام

1048
كريم كولاجين الجمال Collagen beauty cream ٥٧ غرام من Mason Natural منتج أمريكي 🇺🇸 . مصنوع باستخدام 100% كولاجين نقي يدعم بشرة مشدودة لمظهر شبابي تركيبة فاخرة للبشرة كريم ترطيب عالي الجودة ضد تقدم العمر معززة بكولاجين نقي 100% . كريم كولاجين الجمال من Mason يقدم مرونة للبشرة التي تساعد في شد البشرة وجعلها تبدو شابة . طريقة الاستخدام: ضعه على وجه نظيف أو رقبة أو جسم في الصباح أو المساء.
JOD 5.99

قناع الوجه الفقاعي ، قناع الوجه بالفحم والفقاعات لإزالة السموم من البشرة وإشراق البشرة ، 20 مل

1561
MBeauty قناع الوجه بالفحم وخلاصة التفاح وشجرة الشاي والليمون والبرتقال والليمون والطماطم وغيرها من مستخلصات الفاكهة والنباتات ، يزيل سموم البشرة ويعيد إليها إشراقها. المكونات النشطة لقناع الوجه تخلق فقاعات توفر إحساسًا طفيفًا بطقطقة على الجلد ، بينما تنظف تمامًا الأوساخ من الوجه الناتجة عن التلوث الخارجي وتزيل خلايا الجلد الميتة.
JOD 1.99

ام بيوتي قناع تحت العين من رقائق الفضة لإشراق البشرة وتنشيطها ، 12 مل

1560
قناع المنطقة تحت العينين من رقائق الفضة مع فيتامين C والنياسيناميد والشاي الأخضر ومستخلص التوت الأبيض يعيد النضارة والإشراق والطاقة للبشرة المتعبة. ماسك MBeauty للمنطقة الواقعة تحت العينين بورق فضي يمنع تبخر الجوهر ويزود البشرة بالمغذيات.
JOD 1.49

ام بيوتي قناع العين للتغليف برقائق الذهب 12 مل

1563
ضمادات العين على ورق القصدير الذهبي مع الكولاجين. تعمل على تنعيم التجاعيد ، ودعم إعادة البناء الخلوي ، وترطيب ، وشد ، ومرن الجلد الرمادي تحت العينين. يمنع الهيكل المكون من ثلاث طبقات للبتلات تبخر المكونات الغذائية مثل حمض الهيالورونيك ، والكولاجين ، والإنزيم المساعد Q10 ، والأدينوزين ، ومستخلص فول الصويا.
JOD 1.49

منظف مكياج ووجه من نيفا 400 مل

1432
منظف الوجه من نيفا، ميسيلير، مزيل مكياج الكل في واحد، جميع أنواع البشرة، 400 مل يزيل المكياج وينظف ويلطف. يترك 0% من البقايا حتى يتمكن الجلد من التنفس. لا حاجة للشطف أو الاحتكاك. بدون عطر. متوافق مع الجلد ومعتمد من أطباء الجلد والعيون.
JOD 4.99

قناع غسول الطين نيوتروجينا للوجه ديتوكس البشرة 150 مل

1051
يتميّز قناع غسول الطين من سكين ديتوكس من نيوتروجينا بتركيبة 2 في 1 تستهدف 100% السموم والملوّثات اليوميّة من دون أن تجفف بشرتك، فتمنحك بشرة متألّقة بإشراقها. يسمح حامض الغليكوليك والطين في قناع غسول الطين من سكين ديتوكس من نيوتروجينا بإزالة الأوساخ والدهون وآثار المكياج بينما يحافظ على ترطيب البشرة. يلّمع البشرة وينقّيها فتحصلين على بشرة متألّقة بإشراقها. إنّ قناع غسول الطين من سكين ديتوكس من نيوتروجينا لطيف على جميع أنواع البشرة ومناسب للاستعمال اليومي. إحصلي على بشرة متألّقة بإشراقها مع قناع غسول الطين من سكين ديتوكس من نيوتروجينا!
JOD 4.44

نيوتروجينا ماء ميسيلار ثلاثي هيدرو بوست 400 مل

2221
مناسبة للبشرة الحساسة يحتوي على تقنية حاصلة على براءة اختراع مدمجة مع حمض الهيالورونيك لترطيب مكثف يزيل المكياج المقاوم للماء بارابين مجانا الامراض الجلدية اختبار مثبت سريريا
JOD 5.99

رغوة تنظيف الوجه المنعشة من نيفيا 150 مل للبشرة العادية والمختلطة

914
رغوة تنظيف الوجه المنعشة من نيفيا 150 مل للبشرة العادية والمختلطة رغوة تنظيف الوجه المنعشة موس من نييا بتركيبتها الغنية بفيتامين هـ وهيدرا آي كيو: ينظف البشرة بعمق وينشطها ويعطيها مظهر جميل وصحي. يحافظ على توازن رطوبة البشرة الطبيعية
JOD 4.99

نيفيا مرطب بعد التعرض للشمس 200 مل

897
تركيبة تبريد توفر ترطيبًا لمدة 48 ساعة تخفف على الفور علامات البشرة المجهدة بالشمس وهيالورون عضوي وألوة فيرا للحصول على بشرة ناعمة وشعور بالامتصاص السريع بدون بقايا لاصقة.
JOD 12.49

كريم مرطب نيفيا سوفت 75 مل

938
كريم ترطيب ناعم ومنعش يوفر دفعة رطبة للوجه واليدين والجسم تركيبة غنية بفيتامين هـ وزيت الجوجوبا لتترك شعوراً بالنعومة أنبوب 75 مل من كريم الترطيب نيفيا سوفت Nivea® Soft هو كريم ترطيب فعال للغاية ومنعش للاستخدام اليومي. تمتص التركيبة الخفيفة بفيتامين E وزيت الجوجوبا بسرعة وتنعش البشرة. استمتع بالشعور المنعش الذي يترك بشرتك ناعمة ونضرة طوال اليوم. بزيت الجوجوبا وفيتامين هـ للوجه والجسم واليدين توافق الجلد معتمد جلديا حجم العلبة: 75 مل
JOD 1.24

لوشن للجسم بزبدة الكاكاو من نيفيا 400 مل

901
يعمل هذا المنتج على ترطيب البشرة يدوم لفترات طويلة يزيل علامات الإجهاد والإرهاق بلطف يمنح البشرة نضارة وجمال يدوم طوال اليوم تمتع برائحة فريدة من نوعها تنشط حواسك وتجعلك تشعر بالانتعاش من خلال نكهة الكاكاو اللذيذة سريع الامتصاص
JOD 4.79

كريم العناية بالبشرة من نيفيا 100 مل

935
كريم مغذي مكثف للعناية من نيفيا ، 100 مل` غني بالشمع المائي الخفيف يوفر تغذية مكثفة لأكثر من 24 ساعة مع شعور دهني يشعر بالضوء على الجلد توافق الجلد معتمد جلديا
JOD 2.24

كريم للعناية بالبشرة من نيفيا 250 مل

940
غني بالشمع المائي الخفيف يوفر تغذية مكثفة لأكثر من 24 ساعة مع شعور دهني يشعر بالضوء على الجلد توافق الجلد معتمد جلديا
JOD 2.9

نيفيا كريم مرطب للوجه والجسم رعاية 250 مل

941
كريم غني يساعد على تنعيم أصعب البشرة ويوفر التغذية اللازمة. إنها تشكل طبقة واقية على الجلد بحيث تصبح البشرة الخشنة والمتهيجة أكثر نعومة ونعومة مع الاستخدام الأول. مصمم خصيصًا للبشرة الجافة والمتشققة والمتهيجة في الصيف
JOD 1.19

نيفيا كريم الجسم بزبدة الشيا 200 مل

889
حول بشرتك الجافة على الفور إلى بشرة أكثر نعومة ونعومة بشكل ملحوظ لمدة 48 ساعة. تذوب تركيبة الرغوة الغنية والقشدية وسريعة الامتصاص في الجلد. يرطب بشكل مكثف للحصول على بشرة أكثر نعومة ونعومة بشكل ملحوظ من أول استخدام. لا يشعر الجلد لزجة. محمل بمصل نييا المرطب العميق وزبدة الشيا الثمينة.
JOD 4.49

نيفيا الحماية من الشمس والبرونز SPF 30

937
يحمي البشرة من أشعة UVA و UVB يوفر للبشرة الترطيب الذي تحتاجه ينتشر بسهولة ولا يترك أي طبقة دهنية يسرع عملية الدباغة الطبيعية التحضير مقاوم للماء
JOD 1.49

نيفيا رغوة الجسم المرطبة والمنعشة ، بالخيار والشاي الماتشا للبشرة الجافة، 200 مل

890
تذوب تركيبة موس الهواء على بشرتك وتحول إلى رطوبة سريعة الامتصاص يرطب بعمق لبشرة أكثر نعومة بشكل ملحوظ غني بقطرات منعشة من عطر الخيار وشاي الماتشا سوف يروي الموس الكريمي عطش حواسك لإحساس بشرة منعشة
JOD 4.49

نيفيا صن بروتكت آند برونز للحماية من اشعة الشمس 200 مل

896
ينشط الاسمرار الطبيعي - بدون تسمير ذاتي يحمي نظام فلتر UVA / UVB عالي الفعالية على الفور من حروق الشمس وشيخوخة الجلد المبكرة. حماية فورية مضادة للماء متوافق مع قانون الشعاب المرجانية في هاواي (خالٍ من مرشحات الأشعة فوق البنفسجية Octinoxate و Oxybenzone) يساعد في تقليل شدة البقع الواقية من الشمس بعد الغسيل
JOD 14.99

كريم مرطب نيفيا سوفت 75 مل

918
كريم ترطيب ناعم ومنعش يوفر دفعة رطبة للوجه واليدين والجسم تركيبة غنية بفيتامين هـ وزيت الجوجوبا لتترك شعوراً بالنعومة أنبوب 75 مل من كريم الترطيب نيفيا سوفت Nivea® Soft هو كريم ترطيب فعال للغاية ومنعش للاستخدام اليومي. تمتص التركيبة الخفيفة بفيتامين E وزيت الجوجوبا بسرعة وتنعش البشرة. استمتع بالشعور المنعش الذي يترك بشرتك ناعمة ونضرة طوال اليوم. بزيت الجوجوبا وفيتامين هـ للوجه والجسم واليدين توافق الجلد معتمد جلديا حجم العلبة: 75 مل
JOD 1.49

كريم نيفيا وقاية من أشعة الشمس 50 اس بي اف -50 مل

921
كريم الحماية من أشعة الشمس للبقع المضادة للشيخوخة والتصبغات من نيEAيا صن يوفر حماية غنية ضد أشعة UVA و UVB مع فلاتر حديثة وقوام لطيف ومريح يسهل انتشاره ولا يترك ضبابًا أبيض. له لمعان صحي ولطيف على مناطق البشرة الجافة.
JOD 9.99

كريم نيفيا صن شاين كنترول للوجه بعامل وقاية من أشعة الشمس 30 اس بي اف 50 مل

920
هو واقي من الشمس للوجه. تم تطويره خصيصًا للبشرة الحساسة ، ولكن بنسيج خفيف للغاية ، مما يجعله مناسبًا للبشرة المختلطة أو الدهنية. يقلل من اللمعان والشعور الدهني الذي يمكن أن يلحق بالجلد بعد وضع واقي الشمس ، مما يجعله مناسبًا للغاية للاستخدام أثناء المكياج. يمتص الكريم الزيوت والدهون الزائدة من سطح الجلد ، مما يوفر حماية فورية من أشعة الشمس الضارة. غني بمضادات الأكسدة ويحمي من أشعة UVA و UVB ، وكذلك من أضرار أشعة الشمس. احصل على سطح غير لامع وبشرة محمية مع كريم Nivea Sun Shine Control Face Cream SPF 30.
JOD 9.99

كريم تفتيح البشرة من اولاي 50 غم

1059
يغذي كريم Olay Natural White Day Glowing Fairness ويساعد على حماية بشرتك بسبع فوائد في زجاجة واحدة فقط. مدعوم بمعزز ثلاثي الفيتامينات من B3 و pro-B5 و E و SPF 24 / PA ++ ، لبشرتك الطبيعية المتوهجة. تجنب ملامسة العينين ، إذا حدث تلامس ، اشطفها جيدًا بالماء
JOD 4.99

مقشر بيور اكتيف للتنظيف للبشرة المعرضة لحب الشباب والدهنية (العناية بالبشرة)

1405
مقشر مملوء بحمض الساليسيليك وخلاصة عنبية HerbaClear وميكروبيدات لطيفة تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ومحاربة حب الشباب وتقليل الزيوت الزائدة للحصول على بشرة مشرقة ومشرقة.
JOD 3.99

ماء ورد تركي لتفتيح البشرة 300 مل

1105
لتفتيح البشرة ازالة الكلف والنمش شد وتنقية وترطيب البشرة
JOD 1.99

مشقر شجرة الدر بالأعشاب الطبيعية لتشقير شعر الوجه والجسم

1124
يخفي الشعر تماما ليكون مماثلا للون البشرة بدون إزالته. آمن على البشرة ويستخدم على جميع مناطق الجسم . مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة. يستخدم للشعر الثقيل والخفيف .
JOD .89

كريم سبوتلس لازالة خلايا الجلد الميتة 18 غم

1144
من أجمل وأبرز الكريمات المستخدمة للعناية بالبشرة، والغنية بفيتامين سي اللازم للبشرة، ويعتبر علاجًا فعالًا في الحالات الآتية: تفتيح البشرة ، ونضارتها. ترطيب البشرة. القضاء على البقع الداكنة ، والكلف. القضاء على حب الشباب ، والبثور السوداء. تعزيز خلايا البشرة . إمداد البشرة بالفيتامينات والمعادن اللازمة.
JOD 1.24

مقشر وجه مشمش سانت ايفز 283 جم

1039
مقشر بالمشمش لمكافحة حب الشباب من سانت آيفز 283 جم مقشر المشمش من St.Ives Acne Control Scrub: مكافحة حب الشباب من سانت آيفز بتركيبة جديدة ، تحتوي على حمض الساليسيليك لتقشير وجه المشمش لتقليل انتشار حب الشباب ومنع ظهور حب الشباب. سوف يترك بشرتك تشعر بالنظافة والانتعاش مع توهج جميل.
JOD 4.49

مقشر بالمشمش لمكافحة حب الشباب من سانت آيفز 283 جم

1600
مكافحة حب الشباب من سانت آيفز بتركيبة جديدة ، تحتوي على حمض الساليسيليك لتقشير وجه المشمش لتقليل انتشار حب الشباب ومنع ظهور حب الشباب. سوف يترك بشرتك تشعر بالنظافة والانتعاش مع توهج جميل.
JOD 4.49

كريم مقشر بالمشمش من سانت ايفز ، 170 جم

1038
مقشر الوجه بالمشمش الحائز على جائزة ينظف المسام بعمق ويقشر للحصول على بشرة نظيفة وناعمة ومتوهجة مصنوع من مقشرات طبيعية 100٪ نحن نستخدم المشمش اللذيذ المزروع في وجهات مشمسة بما في ذلك كاليفورنيا تقدم كل دمية عامل تقشير عاليًا لبشرة منتعشة ومتوهجة الامراض الجلدية اختبار. بارابين مجانا. لا يسبب انسداد المسام (لا يميل إلى التسبب في انسداد المسام) تذكر دائمًا خط شعرك وجوانب أنفك عند الفرك
JOD 2.99

لوشن الجسم المنعم من سانت آيفز بزبدة الكاكاو وحبوب الفانيليا 621 مل

1034
يعمل لوشن الجسم المنعم بزبدة الكاكاو والفانيليا على تغذية البشرة الجافة بعمق. مصنوع من مرطبات طبيعية 100٪ - زيت فول الصويا والجلسرين النباتي يتم امتصاص هذا الكريم الغني بزبدة الكاكاو الكريمي على الفور نحن مجانين بزبدة الكاكاو! يُعرف هذا العامل المعجزة بأنه أحد أفضل مرطبات البشرة. يُعرف مستخلص حبوب الفانيليا بطبيعته الحلوة والرائعة ، ومن المؤكد أنه سيفسد بشرتك وحواسك! الامراض الجلدية اختبار. بارابين مجانا. تركيبة غير دهنية
JOD 5.79

سانت آيفز ، لوشن للجسم ، مجدد ، كولاجين وإيلاستين ، (621 مل)

1032
بالإضافة إلى تركيبة كريمية أكثر سمكًا! مصنوع من مرطبات طبيعية 100٪ يجدد لبشرة جميلة ونضرة بارابين مجانا الامراض الجلدية اختبار تمتصه على الفور تركيبة غير دهنية تمتصه على الفور الجلسرين النباتي وزيت فول الصويا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها موفرة للطاقة
JOD 5.79

فازلين زيت جل للعناية المركزة للجسم ، كاكاو ، 200 مل

1158
مع زبدة الكاكاو النقية وزيوت الجسم المغذية للحصول على بشرة متألقة وصحية. يحبس مرطب الجسم الرطوبة للمساعدة في تنشيط البشرة الجافة والباهتة المظهر. يعالج البشرة الجافة لإشراقة متوهجة مع ترطيب غني غير دهني. يحتوي على زبدة الكاكاو النقية لترطيب البشرة الجافة وتعزيز توهجها الطبيعي. يحتوي زيت الجسم على قطرات صغيرة من الفازلين جيلي لحبس الرطوبة.
JOD 6.48

فازلين لوشن عناية مكثفة للجسم برائحة الكاكاو 400 مل

1157
يعمل لوشن الجسم Vaseline Intensive Care Cocoa Glow Body Lotion على ترطيب البشرة الجافة من التطبيق الأول. يمتص لوشن الجسم Vaseline Cocoa Glow سريع الامتصاص دون الشعور بالدهون. يحتوي على 100٪ كاكاو وزبدة شيا نقية ، المعروف عنها أنها تكشف عن توهج طبيعي للبشرة وقطرات دقيقة من هلام الفازلين لحبس الرطوبة. يعالج البشرة الجافة لإشراقة متوهجة مع ترطيب غني. لوشن الجسم اليومي هو الأفضل لـ: البشرة الجافة والبشرة الباهتة والخشنة. مناسب لجميع أنواع البشرة.
JOD 1.99

فازلين بلوسيل نقي بترولي، 250 مل

1513
الهلام البترولي النقي من فازلين رائع لحماية البشرة لأنه يحتوي على تركيبة ثلاثية النقاء تعمل مع بشرتنا لتوفير التغذية والحماية. يمكن استخدام هذا المنتج بعدة طرق، بما في ذلك الترطيب اليومي وحماية البشرة. حافظي على بشرتك بمظهر صحي مع الفازلين. 250 مل – أصلي.
JOD 1.79

منظف وجه اجرادو حليب 250 مل

417
صُمم حليب منظف AGRADO للتنظيف العميق بلطف ، مع إضافة الماء إلى روتينك اليومي لتنظيف الوجه. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.
JOD 1.99

كريم الترطيب الليلي من لوريال باريس

3069
كريم الترطيب الليلي، 50مل من لوريال باريس الميزات الأساسية غني بخلاصة نبات الفيبروكسيل المعروف بخصائصه في شد البشرة وإعادة نشاطها يمد البشرة بالرطوبة، مما يقلل من ظهور التجاعيد يكشف عن بشرة نقية ومريحة ومهدئة ويمنعها من التهيج
JOD 6

كريم نهاري اعادة ملء البشرة من لوريال باريس

3068
كريم نهاري لإعادة ملء البشرة وترطيبها 50 مل من لوريال باريس الميزات الأساسية: يوفر العناية بمفعولٍ يرطب البشرة ويعيد مرونتها مع حمض الهيالورونيك ينعم الخطوط الدقيقة تركيبة ترطب بشكل مكثف تم اختباره تحت إشراف أخصائيي الجلدية مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى الحساسة كيفية الاستعمال: ضعي الكريم النهاري كل صباح بحركات دائرية على الوجه والرقبة بعد تنظيفهما جيد المفعول: يعيد الترطيب + ينعم الخطوط الدقيقة. العمر: من 25 إلى 35 الملمس: خفيف الوزن وغير دهني. هيالورون إكسبيرت مدعوم بتركيز عالٍ من نوعين من حمض الهيالورونيك: حمض الهيالورونيك عالي الجزيئات للمساعدة على ترطيب وتنعيم سطح البشرة وحمض الهيالورونيك الدقيق للمساعدة على ملء البشرة وترطيبها وإعادة نضارة البشرة وإشراقها.
JOD 6

لوريال باريس هيالورون متخصص تنظيف و حشو وتنعيم منشط مناسب للبشرة الحساسة 200 مل

2077
لوريال باريس Hyaluron Specialist Skin Tonic مع Hyaluronic Acid ، الذي لا ينظف البشرة فحسب ، بل يملأها أيضًا. يساعد حمض الهيالورونيك على ملء البشرة وتنعيمها وترطيبها بشكل مكثف. دللي بشرتك بعناية ترطيب طويلة الأمد مع Hyaluron Specialist Skin Tonic من ماركة لوريال باريس. يترك البشرة ناعمة ومنتعشة ومشرقة يرطب ويغذي البشرة يلطف ونغمات مناسب أيضًا للبشرة الحساسة
JOD 5.99

حليب منظف بشرة جافة وحساسة 400 مل

2071
لوريال باريس سكين إكسبرت حليب منظف بالزهور الجميلة للبشرة الجافة والحساسة 400 مل مقتطفات من أزهار الورد والياسمين في حليب يزيل المكياج لبشرة ناعمة ومريحة ومنتعشة ، كل يوم تشتهر الورد بخصائصها المهدئة والمريحة يشتهر الياسمين بخصائصه الوقائية والمرطبة يزيل الملمس الكريمي الماكياج ويغذي البشرة ويغلفها بحجاب من النعومة
JOD 7.99

مصل لوريال باريس سكين إكسبرت ليزر مضاد للشيخوخة 30 مل

2075
يعتبر مصل لوريال باريس ريفيتاليفت ليزر مضاد للشيخوخة تحديًا مباشرًا للعلاج بالليزر. يعتبر هذا المصل طفرة علمية ذات تأثير ثلاثي مضاد للشيخوخة. يقلل مصل لوريال باريس ريفيتاليفت ليزر المضاد للشيخوخة من التجاعيد ، مما يجعل البشرة أكثر تماسكًا ويحسن نسيج البشرة. يحتوي على تركيز عالٍ من المكونات النشطة التي تقوي ألياف البشرة ، وتعمل على مجموعة المسام وتجعل لون البشرة أكثر تناسقًا. ستلاحظ على الفور أن الجلد يصبح أكثر نعومة ، وتقل التجاعيد والخطوط وسيصبح الجلد مشدودًا ومشدودًا. الفوائد: - تأثير ثلاثي مضاد للشيخوخة - يقلل من التجاعيد والخطوط - يحسن نسيج البشرة - يقوي ألياف البشرة - يعمل على تنظيف المسام - يوفر استخدامًا موحدًا للبشرة: - ضع بضع قطرات على الوجه - بروج غدًا اذهب الليلة - ثم ضعه في اليوم / كريم الليل
JOD 12.49

كريم تفتيح البشرة بوندز فلولس وايت - كريم نهاري

2276
كريم النهار الأبيض الخالي من PONDS غني بمركب Pro Cell الذكي الذي يعمل على تضخيم عملية تجديد خلايا الجلد أثناء الليل. يحتوي على نسيج غني يتغلغل بعمق في بشرتك ويقلل من ظهور علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة والبقع العمرية. أثناء النوم ، يعمل هذا الكريم بجد لإصلاح الأضرار المتراكمة ، وتعزيز دوران الخلايا ومساعدة بشرتك على تجديد نفسها. استيقظي على بشرة تبدو مشرقة وشابة بشكل واضح.
JOD 7.99

قناع اليد الترطيب اليومي من بيورديرم

2281
قناع اليد المرطب اليومي من بيورديرم بوتانيكال تشويس "OATMEAL" هو علاج ترطيب مكثف يعيد ليونة اليدين الجافة والخشنة والمرهقة. غني بدقيق الشوفان وزبدة الشيا ومضادات الأكسدة والمطريات الطبيعية الأخرى ، يتغلغل قناع اليد هذا المصمم حديثًا "من نوع القفازات" بسرعة وبعمق لحماية وتغذية وترطيب البشرة. بعد استخدام واحد فقط ، ستشعرين بتحسن كبير في لون البشرة وملمسها!
JOD 2.29

ماسك ترطيب وتغذية الأظافر من بيورديرم - 10 أقنعة مبللة مسبقًا

2280
هذا القناع هو وسيلة مناسبة للعناية بالأظافر الجافة والهشة التي تضررت بسبب فن الأظافر المفرط وإزالة الجلد الزائد ، وترطيبها وعلاجها. يمزج قناع الأظافر الحسي هذا زيت الأركان المغذي وخلاصة جوز الهند المطرية لترطيب البشرة الخشنة وتلطيفها. يساعد شمع البارافين المقوى على توفير العناصر الغذائية التي تحتاجها الأظافر لتنمو بصحة جيدة. بعد التطبيق ، يتم صقل حواف الأظافر وسلسها. بعد الاستخدام المنتظم ، تبدو البشرة مشدودة جيدًا بينما تصبح الأظافر أكثر صحة وقوة. مصمم بقناع على شكل كشتبان يمكن ارتداؤه بشكل فردي ، يمكنك استخدامه في أي مكان وفي أي وقت حتى أثناء استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر.
JOD 1.29

كريم ليلي لوريال لمقاومة التجاعيد 50 مل

3052
نتائج فورية: يعمل على ترطيب البشرة (+29%*) وتوحيد لونها (+20%**). في غضون 7 أيام: يمنحكِ بشرةً تبدو أكثر راحةً ونعومةً وليونةً****. في غضون 4 أسابيع: يقلل تجاعيد اقدام الغراب الموجودة حول محيط العين****. ويمنحكِ بشرةً ذات مظهر مشدود***
JOD 10 JOD 9

كريم نهاري لوريال لمقاومة التجاعيد 50 مل

3051
نتائج فورية: يعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها خلال 7 أيام: يجعل البشرة أكثر نضارة (+10.7%*)، وأكثر نعومة +18.85%** في غضون 4 أسابيع: يرطب البشرة للحصول على مظهر شبابي ويعزز المرونة ويقلل من علامات التقدم بالسن كما يحسن مظهر التجاعيد يعزز المرونة ويقلل من علامات التقدم بالسن ويحسن مظهر التجاعيد: الجبهة (-26%***) الثنية الأنفية الشفوية (-14%****) التجاعيد حول العينين (-14%. ***)
JOD 10 JOD 9

الاستخدام البسيط للجمال- ازالة الشعر - الشمع الساخن بلاك فلفيت 500 مل

464
الاستخدام البسيط للجمال- ازالة الشعر - الشمع الساخن بلاك فلفيت 500 مل
JOD 3.49

مزيل طلاء اظافر اخضر من اليجانس

557
اليجانس مزيل طلاء الاظافر الاخضر 200 مل مزيل الاظافر من اليغانس هو تركيبه فعاله تزيل طلاء الاظافر بسرعه مع المحافظه على أظافر قويه
JOD .99

مزيل طلاء اظافر ارورانج من اليجانس

556
اليجانس مزيل طلاء الاظافر ارورانج 200 مل مزيل الاظافر من اليغانس هو تركيبه فعاله تزيل طلاء الاظافر بسرعه مع المحافظه على أظافر قويه
JOD .99

مزيل طلاء اظافر من اليجانس

543
اليجانس مزيل طلاء الاظافر 200 مل مزيل الاظافر من اليغانس هو تركيبه فعاله تزيل طلاء الاظافر بسرعه مع المحافظه على أظافر قويه
JOD .99